الأربعاء , 28 فبراير 2024

الطقس غدا غائم مع انخفاض بدرجات الحرارة وامطار وثلوج على 1500م

توقعت مصلحة الارصاد الجوية في إدارة الطيران المدني ان يكون الطقس غدا الاثنين غائما جزئيا الى غائم، مع انخفاض بدرجات الحرارة، وأمطار متفرقة تشتد من حين الى آخر خاصة خلال الفترة الصباحية، كما تنشط الرياح، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1500م وما فوق. وجاء في النشرة الآتي:

– الحال العامة: منخفض جوي متمركز فوق البحر المتوسط يؤدي الى طقس متقلب وماطر خلال الأيام المقبلة تتخلله انفراجات.

– الطقس المتوقع في لبنان:
اليوم الأحد: مشمس صباحا، مع رياح ناشطة تقارب 70 كلم/س، ويرتفع معه موج البحر، وارتفاع بدرجات الحرارة التي تعود للانخفاض التدريجي بعد الظهر، فيتحول الطقس الى غائم، مع أمطار تشتد غزارتها أحيانا، مترافقة بعواصف رعدية، وتتساقط الثلوج لتلامس ال 1600م مساء.

يوم غد الإثنين: غائم جزئيا الى غائم، مع انخفاض بدرجات الحرارة، وأمطار متفرقة تشتد من حين الى آخر خاصة خلال الفترة الصباحية، كما تنشط الرياح، وتتساقط الثلوج على ارتفاع 1500م وما فوق.

الثلاثاء: غائم جزئيا صباحا، مع انخفاض طفيف بدرجات الحرارة على الجبال، واحتمال تساقط أمطار خفيفة ومتفرقة صباحا وثلوج على ارتفاع 1400م وما فوق. يتحول الطقس خلال النهار الى قليل الغيوم.

– درجات الحرارة المتوقعة: على الساحل من 10 الى 18 درجة. فوق الجبال من 6 الى 10 درجات. في الارز من -2 الى 3 درجات. في الداخل من 6 الى 11 درجة.

عن Admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *