الجمعة , 3 مايو 2024

أرشيف يوم: 18 يوليو، 2019

وزير المال خلال الجلسة المسائية: ليس صحيحا أن هناك كتلا ووزراء اعترضوا على الموازنة في مجلس الوزراء

قال وزير المال علي حسن خليل خلال رده على مداخلات النواب في اطار مناقشة مشروع الموازنة: “حصاد هذه الموازنة لا يرضي طموحنا على الإطلاق لكننا نرتضي أن نسميه أفضل الممكن”. اضاف خلال جلسة أقرار الموازنة :”‏أسمح لنفسي أن أقول كعضو في كتلة نيابية وحركة سياسية أعتز بالانتماء إليها أستطيع أن أتحدث كثيرا بما يعجب الناس ويحبون سماعه، لكنني كمسؤول واجبي …

أكمل القراءة »

الجيش : تنفيذ تدابير أمنية استثنائية في محيط مجلس النواب

صدر عن قيادة الجيش- مديرية التوجيه البيان الآتي: تتابع وحدات الجيش المنتشرة في منطقة بيروت، بتنفيذ تدابير أمنية استثنائية تتضمن تسيير دوريات راجلة ومدولبة وإقامة نقاط مراقبة وحواجز تفتيش في محيط مجلس النواب. لذا تدعو هذه القيادة المواطنين والمعتصمين إلى التجاوب التام مع الإجراءات التي يتخذها الجيش تباعا، حفاظا على أمنهم وسلامتهم.

أكمل القراءة »

الجيش : توقيف مواطنين لظهورهم على مواقع التواصل بالأسلحة الحربية في الطريق الجديدة

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: بتاريخه، أوقفت مديرية المخابرات كلا من: (ع.د) و(م.ح) و(إ.ب) الذين ظهروا في إحدى الفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يرقصون بالأسلحة الحربية بشكل ظاهر بمناسبة ارتباط أحد اصدقائهم، في محلة الدنا – طريق الجديدة. بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

أكمل القراءة »

ريفي إستقبل وفداً من لجنة متابعة المتبارين في دورة كتَّاب العدل

إستقبل اللواء أشرف ريفي في مكتبه في الأشرفية لجنة متابعة المتبارين في دورة كتَّاب العدل التي شابها الكثير من الظلم والمخالفات الجوهرية، إن لجهة تصحيح المسابقات أو لناحية التوازن الوطني، حيث قدَّمت العديد من الطعون الى مجلس شورى الدولة ولا زالت عالقة وقيد النظر فيها ، وقد وعدهم معالي اللواء بمتابعة قضيتهم ومطالبهم المُحقّة بعدما أثار الموضوع عبر وسائل الإعلام …

أكمل القراءة »

ترزيان: تقدمت بأخبار قضائي عن عملية التحريض ضد المواطنين اللبنانيين من الطائفة الارمنية

قال النائب هاكوب ترزيان في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”: “‏بعد التهجم على الطائفة الأرمنية بطريقة مشبوهة، وايمانا مني بالقانون الذي يضمن حق وكرامة كل انسان، سلمت اليوم وزير العدل اخبارا قضائيا عن عملية التحريض على المواطنين اللبنانيين من الطائفة الأرمنية. كما أشرت سابقا لن نهادن ولن نتهاون مع من يمس كرامة اللبنانيين من الطائفة الأرمنية”.

أكمل القراءة »

معلومات الامن العام تغلق محلين يديرهما سوريان في الرامة وادي خالد

بناء لاشاره القضاء المختص ومتابعة لموضوع ضبط العمالة الاجنبيه في لبنان، واغلاق مؤسسات ومحال تجارية يديرها اجانب في لبنان، عملت دورية من معلومات الامن العام على اغلاق مؤسستين تجاريتين يديرها اجانب وختمها بالشمع الاحمر في بلدة الرامة في منطقة وادي خالد الحدودية: محل اجهزة خليوية يملكه ويديره السوري أ. ع – محمصة مكسرات يملكها ويديرها السوري ر. ع.

أكمل القراءة »

قائد الجيش بحث وعزام الأحمد مستجدات الوضع الفلسطيني في لبنان

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، الوزير الفلسطيني عزام الأحمد يرافقه السفير الفلسطيني في لبنان أشرف دبور، وذلك للبحث في آخر المستجدات المتعلقة بالوضع الفلسطيني في لبنان. ونقل الأحمد إلى قائد الجيش رسالة من رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس أكد فيها “حرص السلطة على الأمن والاستقرار في لبنان، واستمرار المساعي لضبط الوضع والمحافظة على أفضل العلاقات …

أكمل القراءة »

الجيش: زورق معاد خرق المياه الاقليمية والقى 4 قنابل صوتية

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: “أقدم زورق حربي تابع للعدو الإسرائيلي، بتاريخ 18/7/2019 ما بين الساعة 5.03 والساعة 6.51، على خرق المياه الإقليمية اللبنانية مقابل رأس الناقورة، على مرحلتين، ولمسافة أقصاها حوالى 100 متر، وقام عناصره بإلقاء 4 قنابل صوتية في المياه الإقليمية اللبنانية. وتجري متابعة موضوع الخرق بالتنسيق مع قوات الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان”.

أكمل القراءة »