الجمعة , 3 مايو 2024

أرشيف يوم: 8 يوليو، 2019

الجيش: توقيف 3 أشخاص اعتدوا بالضرب على سائق سيارة أجرة بتاريخ سابق

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه البيان الآتي: أوقفت مديرية المخابرات بتاريخه في محلة الرمل العالي، كلا من: (ح.غ)، (أ.م) و(ع.م)، الذين ظهروا في فيديو إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي بتاريخ سابق، وهم يعتدون بالضرب المبرح على سائق سيارة أجرة في شارع الماريوت – الجناح. بوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

أكمل القراءة »

العثور على جثة رجل داخل سيارته عند مفرق كفردبيان

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن العثور على جثة المواطن د. ج. ك مواليد العام 1966 عصر اليوم، عند مفرق بلدة كفردبيان كسروان، مصابا بطلق ناري في رأسه من بندقية صيد عيار 12 ملم داخل سيارته من نوع “رينو كليو” بيضاء اللون، وحضرت على الفور القوى الأمنية والأدلة الجنائية وبوشرت التحقيقات لمعرفة الملابسات، وبعد معاينة الجثة من قبل الطبيب الشرعي نقلها …

أكمل القراءة »

غرق طفل على شاطىء قبة شمرا بسبب التيارات البحرية والبحث جار عنه

تسببت الامواج والتيارات البحرية بغرق الطفل هاني دياب منصور (10 سنوات) من سكان بلدة قبة شمرا، على شاطىء البحر قبالة مفترق قبة شمرا – عكار. ويقوم عناصر الصليب الاحمر وقوى الامن الداخلي والدفاع المدني والاهالي بعملية بحث على طول الشاطىء في محاولة للعثور على الطفل الغريق.

أكمل القراءة »

إصابة سوري اثر اجتياح سيارة بسطته للخضار على جانب طريق عام منيارة حلبا

أصيب صاحب بسطة للخضار من التابعية السوري برضوض وجروح، اثر اجتياح سيارة “مرسيدس” سوداء اللون لبسطة الخضار خاصته، على جانب طريق عام منيارة حلبا بالقرب من أفران منيارة. ونقله مسعفو الصليب الأحمر الى أحد مستشفيات المنطقة للعلاج. ووصفت حاله بالمستقرة.

أكمل القراءة »

توقيف السعودي غانم الشمري في الشراونة لارتباطه بالموقوف الرويلي المتهم بتهريب الكابتاغون

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، البيان الآتي: “أوقفت مديرية المخابرات في محلة الشروانة – البقاع، السعودي غانم غانم الشمري، لإرتباطه بالسعودي حميد الرويلي، والذي أوقف بتاريخ 26/5/2019 في مطار رفيق الحريري الدولي، أثناء قيامه بتهريب 30 كلغ من حبوب الكبتاغون (134000 حبة). بوشر التحقيق معه بإشراف القضاء المختص”.

أكمل القراءة »

سامي الجميل استقبل وفد من التقدمي وأكد: هذه المصالحة استراتيجية بالنسبة إلينا ولن نسمح بالمس بها

استقبل رئيس حزب الكتائب اللبنانية النائب سامي الجميل اليوم، وفدا من الحزب التقدمي الاشتراكي ضم الوزير وائل ابو فاعور، النائب فيصل الصايغ، أمين السر العام ظافر ناصر والنائب السابق انطوان سعد والمستشار حسام حرب، في حضور النائب الياس حنكش، النائب السابق فادي الهبر، الامين العام نزار نجاريان، عضو المكتب السياسي سيرج داغر والوزير السابق جوزيف الهاشم. ورحب الجميل بالوفد وقال: …

أكمل القراءة »

اوجيرو: صيانة على كابل بين جباع وكفرحتى غدا ما سيؤدي الى توقف الخدمات

أعلنت هيئة “اوجيرو” في بيان ان “الفرق الفنية التابعة لها سوف تقوم بأعمال صيانة ضرورية على كابل الألياف الضوئية بين بلدتي جباع وكفرحتى في منطقة الجنوب قبل ظهر غد الثلاثاء في 9 الحالي، وعليه فان الخدمات ستتوقف في هذه الفترة عن بلدة كفرحتى على ان تعود بعد ظهر اليوم نفسه”.

أكمل القراءة »

قائد الجيش استقبل عسيران ورئيس فرق تدريب القوات الخاصة في الجيش الأميركي

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، النائب علي عسيران، وتناول البحث الأوضاع العامة في البلاد. كما استقبل العقيد Josh Walker رئيس فرق تدريب القوات الخاصة في الجيش الأميركي، وجرى التداول في سبل تعزيز التعاون بين الجيشين بخاصة على صعيد التدريب.  

أكمل القراءة »

طوافتان للجيش ساعدتا في إخماد حريق الهرمل

شاركت طوافات الجيش اللبناني في عمليات اخماد الحريق الذي تجدد بعد ظهر اليوم، في الهرمل، وذلك بعد تجاوب سريع من قيادة الجيش ومتابعة مباشرة من وزير الدفاع الياس بو صعب اثر تلقيه عددا من المناشدات. وقد تم ارسال طوافتين للمساعدة في إطفاء النيران التي التهمت مساحات واسعة من الاراضي والحقول الزراعية والأشجار الحرجية.

أكمل القراءة »

PEPSI توظيف 150 لبنانيا تماشيا مع خطة وزارة العمل

التقى وزير العمل كميل أبو سليمان رئيس مجلس ادارة الشركة العصرية اللبنانية للتجارة S.M.L.C (معبئ بيبسي كولا PEPSI COLA في لبنان) وليد عساف برفقة مدير الموارد البشرية في الشركة سامر فاخوري. وأبلغ عساف ابو سليمان ان الشركة تستعين بشركتي تنظيفات لتأمنا لها عمال تنظيفات وعتالين، وهي منذ اعلان وزير العمل خطة مكافحة اليد العاملة غير الشرعية ودعوته للاعتماد اكثر على …

أكمل القراءة »