الجمعة , 3 مايو 2024

أرشيف يوم: 3 يوليو، 2019

نداءات للتبرع بالدم من أجل إنقاذ المصابين بعد انفجار محطة الوقود

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن سقوط ستة جرحى في انفجار محطة الشحروق في بلدة بخعون ـ الضنية، أربعة منهم لبنانيين وإثنان من التابعية السورية، نقلوا إلى مستشفيات سير ـ الضنية الحكومي ومركز العائلة الطبي في زغرتا ومستشفى السيدة في زغرتا للمعالجة. ووجهت نداءات من مكبرات الصوت في مساجد البلدة تدعو المواطنين إلى التبرع بالدم من أجل إنقاذ المصابين.

أكمل القراءة »

شدياق بحثت مع رئيس بلدية زحلة شؤونا إنمائية

استقبلت وزيرة الدولة لشؤون التنمية الإدارية الدكتورة مي شدياق، في مكتبها بالوزارة، رئيس بلدية زحلة المهندس أسعد زغيب، حيث تم البحث في الشؤون الانمائية للمنطقة. كما تناول الطرفان ملف معمل معالجة النفايات الصلبة في المنطقة، الذي تديره الوزارة. وتم التطرق إلى سبل التعاون لإمكانية دعم البلدية، وذلك في اطار البرامج التي تنفذها الوزارة.

أكمل القراءة »

توقيف 171 شخصا من جنسيات متنوعة وضبط اسلحة ومخدرات نتيجة التدابير الأمنية في مختلف المناطق

صدر عن قيادة الجيش – مديرية التوجيه، البيان الآتي: ” بتاريخه، أوقفت وحدات الجيش بنتيجة التدابير الأمنية التي تتخذها في مختلف المناطق اللبنانية، 171 شخصا من جنسيات متنوعة للأسباب التالية: محاولة الفرار من عناصر الحاجز وصدم أحد العسكريين، حيازة أسلحة وممنوعات، وقيادة سيارات ودراجات نارية من دون أوراق قانونية. وقد شملت المضبوطات أسلحة حربية خفيفة، وكمية من المخدرات، بالإضافة إلى …

أكمل القراءة »

إنفجار خزانات محطة الشحروق للوقود في بخعون

انفجار خزانات الوقود في محطة الشحروق في بلدة بخعون – الضنية، ما أدى إلى اشتعال المحطة، وتضرر محال تجارية ومنازل مجاورة للمحطة. وقد سارعت فرق الأسعاف وآليات إطفاء الدفاع المدني والصليب الأجمر إلى المحطة لإخماد الحريق وإسعاف الجرحى، نظرا لتواجد المحطة وسط البلدة، قرب مسجد العين الكبير وساحة برج الساعة.

أكمل القراءة »

هل تعلم ان هناك فوائد التفاح ؟؟

أن قشر التفاح يحتوي على مركبات طبيعية تُسهم بإذابة الدهون والتخلص من الوزن الزائد، ويعود ذلك إلى احتوائه على مواد تساعد على ازدياد في معدل الكتل العضلية والخلايا الدهنية السمراء، الأمر الذي يؤثر بشكل فعال على حرق الدهون المتراكمة. ويتمتع حمض الـ “يوروسوليك” بقدرة لا تقتصر على إذابة الشحوم فحسب، بل تتجاوزها لتشكل عائقاً أمام اكتساب الوزن الزائد، وذلك بواسطة …

أكمل القراءة »

سرقة خمسة آلاف دولار و750 الف ليرة من داخل منزل في تعمير حارة صيدا

ادعى المصري ص.ص لدى مخفر حارة صيدا، أن مجهولا دخل إلى منزله الكائن في تعمير حارة صيدا، داخل مبنى في الطابق الثاني، بواسطة الكسر والخلع اثناء غيابه عن المنزل، وسرق من داخله مبلغ خمسة آلاف دولار اميركي و750 الف ليرة لبنانية وفر الى جهة مجهولة.

أكمل القراءة »

جنبلاط استقبل ابراهيم: منفتح على كل الحلول وليأخذ القانون مجراه

استقبل رئيس الحزب التقدمي الاشتراكي وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو اليوم، مدير عام الامن العام اللواء عباس ابراهيم بحضور الوزير اكرم شهيب والنائب تيمور جنبلاط والوزير السابق غازي العريضي، وعقد لقاء استمر قرابة 40 دقيقة. بعد اللقاء قال جنبلاط: “تأكيدا على ما ذكرته في دار الطائفة الدرزية، فانني منفتح على كل الحلول بالتعاون مع اللواء عباس ابراهيم الذي يدرك …

أكمل القراءة »

اقفال محل غير قانوني لسوري على طريق عام حلبا الكويخات

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان دورية من الامن العام قامت باقفال محل مشغول بطريقة غير قانونية من قبل السوري عبدالرحمن.ك، بالقرب من مفترق بلدة الشيخ محمد على طريق عام حلبا – الكويخات. وتم ختم المحل بالشمع الاحمر بأمر من النيابة العامة في الشمال.

أكمل القراءة »