الأحد , 19 مايو 2024

خريس: على الجميع التنازل لمصلحة الوطن والفراغ يعني اسقاط الدولة بكل مؤسساتها

اعتبر النائب علي خريس، في حفل تأبيني لاحد قياديي حركة “أمل” محمد سعيد موسى في النادي الحسيني في بلدة الخرايب، “ان القانون الإنتخابي موضوع دقيق ومهم جدا ومفصل تاريخي في حياتنا السياسية، لذلك يجب على الجميع التنازل قليلا لمصلحة الوطن كي نصل الى قواسم مشتركة ترضي الجميع وتمثلهم”، مؤكدا “ان الفراغ يعني اسقاط الدولة بكل مؤسساتها”.

وسأل خريس: “لماذا نرى الاجواء ملبدة بالغيوم السوداء التي لا تبشر إلا بالشؤم، ولماذا المواقف المعقدة لبعض الأطراف؟”.

ولفت خريس الى المناسبة التي نعيشها اليوم هي ذكرى ولادة مخلص البشرية الإمام المهدي، داعيا الى أن نكون من جنوده الحقيقيين العاملين ليلا نهارا ليعم العدل في العالم.

وانتقد خريس “المجتمع الدولي والعربي على التلاشي والتعامي أمام غطرسة إسرائيل واستبدادها وإمعانها بالتعدي على المقدسات بشكل دائم”.

وأعلن ان حركة “امل” هي الى جانب الأسرى والمعتقلين في سجون العدو الإسرائيلي المضربين عن الطعام ومع كل مطالبهم، داعيا “أصحاب الضمير والشرفاء في العالم الى وقفة عز محقة في وجه إسرائيل، وإلا الوضع سيزداد سوءا وتعقيدا وخرابا أكثر فأكثر”.

واكد “ان الإمام موسى الصدر استطاع ان يبرهن للجميع بأن قوة لبنان في وحدته وانه افضل وجوه الحرب مع إسرائيل وحدة الصف الداخلي كما كان يقول دائما”.

وقد حضر الحفل التأبيني امين عام الأوقاف في المجلس الشيعي الأعلى الشيخ حسن شريفة، وقيادات حركة امل في اقليم الجنوب والمناطق، وحشد من اهالي بلدتي تولين والخرايب.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *