الإثنين , 29 أبريل 2024

الراعي استقبل درباس وشخصيات وأكد ان الدولة حاجة لكل مواطن

استهل البطريرك الماروني الكاردينال مار بشاره بطرس الراعي استقبالاته، قي الصرح البطريركي الصيفي في الديمان، بلقائه صباح اليوم المدير العام لوزارة الزراعة المهندس لويس لحود الذي عرض معه “الوضع الزراعي في لبنان والمشاكل التي تعترضه والاجراءات التي تقوم بها الوزارة لتسويق الانتاج الزراعي والعمل على فتح اسواق جديدة”.

وأطلعه على اجواء “يوم التفاح اللبناني” في 5 تشرين الاول والتحضيرات لاطلاق سياحة البيض في 28 منه. وكان بحث في اوضاع القطاع الزراعي في قضاء بشري والعمل على وضع برنامج لدعم هذا القطاع”.

والتقى الراعي على التوالي: رئيس فرع مخابرات الشمال العميد كرم مراد، متروبوليت عكار للروم الارثوذكس المطران باسيليوس منصور مع عدد من الكهنة، الاب لبنان طربيه من ابرشية اوستراليا المارونية ووفد الجمعية العائلية التربوية.

وظهرا، استقبل البطريرك الماروني الوزير السابق رشيد درباس والمحامي زياد حبيش.
وقال درباس بعد اللقاء: “كانت مناسبة للاطلاع من غبطته على نظرته حيال الاوضاع المتردية في الدولة. وكان نقاش حول الاخطار المحدقة بلبنان سواء من جهة تعرضه لنكسات امنية او اقتصادية. وكان تأكيد ان الدولة هي حاجة لكل مواطن، وهي باذن الله ورعاية القادة الروحيين الذين يحاولون ان يلجموا الشطط والشذوذ السياسيين ويعملوا على اعادته الى قاعدته الوطنية”.

عن Admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *