الخميس , 25 أبريل 2024

طوني فرنجيه من اهدن: تم التوصل الى حلول عديدة لمشكلة النفايات جرت عرقلتها في مراحلها الاخيرة

امل النائب طوني فرنجيه ان “تتم معالجة مشكلة النفايات باسرع وقت”، لافتا الى ان “العمل جار في هذا الاطار على عدة مستويات، وتم التوصل الى حلول عديدة تمت عرقلتها في مراحلها الاخيرة”.

واذ تحفظ عن الحديث في موضوع النفايات “لانها بدأت تأخذ بعدا طائفيا وسياسيا”، اكد وقوفه الى “جانب رؤساء الاتحادات ورؤساء البلديات لايجاد الحلول والتخلص من هذه المشكلة التي نعمل على حل موقت لها، بالتوازي مع العمل على حل مستدام كي لا نقع مجددا في هذه المشكلة”.

كلام النائب فرنجيه جاء خلال مأدبة غداء تكريمية، اقامها على شرفه رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير في منزله في اهدن، بحضور النائب اسطفان الدويهي، المطرانين جوزيف نفاع وجورج بو جودة، رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في الشمال توفيق دبوسي، رؤساء اتحادات بلديات بشري ايلي مخلوف والضنية محمد سعدية والكورة كريم بو كريم، رئيس بلدية زغرتا اهدن انطونيو فرنجيه وعدد من رؤساء البلديات والمخاتير وحشد من الوجوه الاجتماعية.

والقى رئيس الاتحاد كلمة ترحيبية وقال:”إن شاء الله نظل مجمتعين على إنماء منطقتنا ونبقى يدا وحدة لنصل الى قضاء نموذجي ونتخلص من ازمة النفايات التي طالت قضاء زغرتا والأقضية المجاورة.ونحن بتعاوننا معك ومع الوزارات المعنية، ان شاء الله نصل قريبا الى حل لهذه المشكلة البيئية”.

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *