الثلاثاء , 27 فبراير 2024

احياء اليوم الدولي للسلام في عاليه

أحيت منظمة إعلام للسلام “Media Association for Peace-MAP”، اليوم الدولي للسلام، في حفل لعرض المواهب الفنية الشبابية، بعنوان “انضموا إلينا لنقل رسالة انفتاح وسلام من لبنان إلى العالم”، برعاية مركز الأمم المتحدة للاعلام في بيروت ونادي بدغان الثقافي الاجتماعي، بالشراكة مع جمعيتي “دفى الخيرية” و”خطى الشباب”، في نادي بدغان الثقافي الاجتماعي – عاليه.

ولفتت ممثلة جمعية “دفى” لارا شيا خلال كلمة ألقتها، إلى “أهمية فهم السلام الحقيقي الذي لا يغيب عنه الصراعات فحسب، بل الذي يقوم بحلها عبر وسائل سلمية عن طريق الحوار والتعليم والمعرفة والطرق الإنسانية”.

بدورها، شكرت رئيسة المنظمة فانيسا باسيل الحضور ومنظمي الحفل، وأكدت “إيمانها الدائم بإحياء اليوم الدولي للسلام في المناطق كافة، لإيصال رسالة محبة وسلام من لبنان إلى العالم”.

هذا، وعرض 24 طفلا وشابا مواهبهم التي تنوعت بين الغناء والرقصات الشعبية والتمثيل، كما تسلموا في نهاية الحفل شهادات تقديرية قدمتها منظمة “إعلام للسلام”.

وتحتفل “ماب” سنويا باليوم الدولي للسلام، والذي تقيمه للمرة السادسة على التوالي، كما تحرص على إحيائه في مناطق لبنانية مختلفة لنشر رسالة السلام، ودعم المواهب المحلية.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *