الإثنين , 27 مايو 2024

السنيورة : ان النصر آت، لا بد منه باذن الله وبارادة اللبنانيين من اجل استكمال مسيرة نشر سلطة الدولة

اعرب رئيس كتلة “المستقبل” النيابية الرئيس فؤاد السنيورة “باسمه وباسم كتلة المستقبل النيابية عن التأييد الكامل والقوي للعملية الحربية التي اعلنت قيادة الجيش اللبناني عن اطلاقها فجر اليوم، لطرد المسلحين الارهابيين التابعين لمنظمة داعش من جرود راس بعلبك والقاع”.

وقال السنيورة: “ان كل الشعب اللبناني يقف صفا واحدا خلف جيشه الشرعي في مواجهة هذا التنظيم الارهابي لطرده من الاراضي اللبنانية وتحرير الجنود الاسرى لاعادتهم الى عائلاتهم”.

اضاف: “نحن واثقون من قدرة جيشنا وقوته وصلابته الذي يستند في هذه المهمة ايضا الى دعم اللبنانيين له في هذه القضية الوطنية المحقة، وبالتالي نحن واثقون من النصر على الارهابيين مهما كانت التضحيات”.

وقال: “ان الجيش اللبناني قدم الدليل الثابت والقاطع والحازم في مواجهته للارهابيين في نهر البارد، حيث تمكن من تحرير المخيم وطرد الارهابيين واحباط المخطط الخطير الذي كان يعد للبنان انذاك”.

وختم السنيورة: بالقول “جيشنا الشرعي قادر وفاعل، كل التحية له ولقيادته وافراده وضباطه، ان النصر آت، لا بد منه باذن الله وبارادة اللبنانيين من اجل استكمال مسيرة نشر سلطة الدولة على كل الاراضي اللبنانية”.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *