السبت , 18 مايو 2024

جعجع لمنتسبات قواتيات في المتن الأعلى: على كل منكن أن تلعب دورها

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أن “لا محدودية أبدا لدور المرأة، باعتبار أن لها وحدها يعود الأمر في تقرير مصيرها ودورها في المجتمع”، مشددا على ان “كل المجالات مفتوحة أمامها ولاسيما داخل حزب القوات، فنحن كحزب ليس لدينا هدايا مجانية نهبها لأحد، إذ على المرأة أن تثبت نفسها بنفسها”.

كلام جعجع جاء خلال لقاء في معراب مع المنتسبات القواتيات في منطقة المتن الأعلى شارك فيه الأمين المساعد لشؤون الادارة المحامي فادي ظريفه ورئيسة جهاز تفعيل دور المرأة في الحزب المحامية مايا زغريني ومنسق قطاع المتن الاعلى في القوات جان أنطون.

وقال: “كقوات لسنا حزبا بالمفهوم الضيق بل نحن ضمير مجتمع ووجدانه، نحن النسخة الجديدة من المقاومة التي أسسها أجدادنا وآباؤنا في هذه الأرض منذ 1500 عام وحتى الآن”.

وكانت مناسبة دعا خلالها المنتسبات الى “ضرورة التحضير للانتخابات النيابية في ظل القانون الجديد وبذل كل جهد من أجل إنجاح اللوائح التي يشارك فيها حزب القوات اللبنانية في المناطق كافة”، وطمأن “كل منتسبة وإمرأة لبنانية”، وقال: “ينتظرنا مستقبل زاهر بإذن الله وعلى كل إمرأة منكن أن تلعب الدور المطلوب منها حتى نصل الى تحقيق كل أحلامنا وطموحاتنا”.

المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *