الجمعة , 22 نوفمبر 2019

أرشيف يوم: 11 أكتوبر، 2019

مسيرة شبابية في بيروت تنديدا بالوضع الاقتصادي

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن مسيرة شبابية تجوب هذه الاثناء شارع مار الياس في بيروت وصولا الى كركول الدروز البطركية، مرددين هتافات منددة بالاوضاع الاقتصادية المتردية، واؤضح المشاركون انهم انطلقوا في مسيرتهم بصورة عفوية تعبيرا عن معاناة الشباب جراء الازمات الاقتصادية المتلاحقة، وهم لا ينتمون لاي فريق سياسي .

أكمل القراءة »

المكتب الاعلامي لجمالي: بطاقات تسهيل المهمة الممنوحة لـ5 اشخاص سحبت منعا لأي التباس

صدر عن المكتب الاعلامي للنائب ديما جمالي البيان الآتي: “يتم التداول منذ بعد ظهر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة بطاقة ممنوحة من النائب الدكتورة ديما جمالي الى احد المقربين منها تحت عنوان “طلب تسهيل مهمة” مع تفسيرات وتحليلات عدة حول البطاقة وكيفية منحها وما شابه. لذا، يهم المكتب الاعلامي للنائبة جمالي ان يوضح ما يلي: – ان عدد البطاقات …

أكمل القراءة »

قائد الجيش بحث الاوضاع مع ترزيان والتقى السفير النجاري

استقبل قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة، النائب هاكوب ترزيان، وبحثا في الأوضاع العامة في البلاد. كما استقبل السفير المصري في لبنان نزيه النجاري، في زيارة وداعية في مناسبة انتهاء مهمته في لبنان.

أكمل القراءة »

جريح صدما في مراح السراج ـ الضنية

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن سقوط جريح صدمته دراجة نارية على طريق عام بلدة مراح السراج ـ الضنية. وعمل جهاز الطوارىء والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية على إسعافه ونقله إلى مستشفى طرابلس الحكومي للمعالجة.

أكمل القراءة »

سليم الخوري: الاصلاحات لن تطال جيوب المواطنين

شدد النائب سليم الخوري في حديث لـ “صوت لبنان 100.3 -100.5” على ان “تكتل لبنان القوي يسعى الى الاصلاحات المطلوبة. مشيرا في الوقت عينه، الى “انهم يصطدمون بعوائق جمة داخل الحكومة وهم محاصرون ولا يستطيعون القيام بالمطلوب نتيجة عرقلة بعض الافرقاء السياسيين للمشاريع الاصلاحية التي يقومون بها”. ودافع خوري عن خطة الكهرباء معتبرا انها “الخطة التي تؤمن الكهرباء 24 على …

أكمل القراءة »

اعتصام لاهالي جبشيت رفضا لاعادة فتح مكب في حاروف

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” ان اهالي حي سكران وعدد من ابناء بلدة جبشيت نفذوا اعتصاما احتجاجيا اليوم، امام مكب سكران في حاروف، رفضوا خلاله اعادة فتح المكب الذي يبعد مئة متر عن بئر المياه الذي يغذي بلدة جبشيت و200 متر عن مدرسة حاروف الرسمية اضافة الى قربه من المنازل السكنية. واعلن المعتصمون في بيان “رفضهم الكامل لاعادة افتتاحه كجزء من …

أكمل القراءة »

زحمة سير خانقة في بعض شوارع بيروت

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” عن زحمة سير خانقة تشهدها بعض شوارع بيروت، من جراء تهافت المواطنين بشكل كثيف على محطات المحروقات. كما أن المحطات بمعظمها باتت مقفلة ورفعت خراطيمها التزاما بقرار التوقف.

أكمل القراءة »

مراد: لا حل لأزمة المحروقات الا هكذا

غرد وزير الدولة لشؤون التجارة الخارجية حسن مراد عبر “تويتر”، قائلاً: “لأننا نؤمن ان حرية المواطن تبدأ من تحرير حاجاته الاساسية والضرورية من جشع المحتكرين، ولأنه يتضح وجود منظومة خفية تعمل في ليل لتعطيل البلد وضرب عملته واقتصاده، لا حل لأزمة المحروقات الا من خلال تولي الدولة استيراد المشتقات النفطية وتسليمها لشركات التوزيع”.

أكمل القراءة »