السبت , 27 أبريل 2024

أرشيف يوم: 2 أكتوبر، 2019

شكر من روكز لوزيرة الداخلية

غرد النائب العميد شامل روكز عبر صفحته على موقع “تويتر” فقال: ” نشكر وزيرة الداخلية على التعميم بشأن تصاريح الخيم المكشوفة الجوانب والمسقوفة بمواد قابلة للفك في العقارات الخاصة: فهو أولا حدد للناس حقوقهم وآلية معاملاتهم، وثانيا رسم اطارا لتجنب الاشكالات مع القوى الامنية واعطى الدور للبلديات، وثالثا كف يد السياسيين ومحاولة استغلال المواطنين عبر الواسطة”.

أكمل القراءة »

بالصورة: 5 جرحى في حادث سير

أصيب خمسة أشخاص بينهم إمرأتان بجروح ورضوض في الكتف واليد والقدم، نتيجة حادث سير وقع بين سيارتين في محلة وادي الريحان على الطريق الرئيسية التي تربط الضنية بمدينة طرابلس. وعمل جهاز الطوارئ والإغاثة في الجمعية الطبية الإسلامية على إسعافهم، ونقل 4 منهم إلى مستشفى العائلة الطبي في زغرتا وطرابلس الحكومي للمعالجة.

أكمل القراءة »

حريق داخل أحد المنازل في ببنين

إندلع حريق في الطابق الأول من احد الابنية في بلدة ببنين العكارية، واتى الحريق على جزء من المنزل. وسارع عناصر ومتطوعو الدفاع المدني في مركز ببنين الى مكان الحريق وعملوا على تطويقه وإخماده قبل إمتداده الى كافة أرجاء المنزل، واقتصرت الأضرار على الماديات.

أكمل القراءة »

محفوض: في لبنان لا خوف علينا لأننا وبرغم ميليشيا الأمر الواقع نحن شعب لا ينام على ضيم

غرد رئيس “حركة التغيير” المحامي ايلي محفوض عبر حسابه على موقع “تويتر”، قائلا: “اليوم العراق وغدا دور كل عاصمة عربية حاولت ايران فرسنتها، وربيع الحرية والديمقراطية في المنطقة مهما إعترته النتوءات، ومهما حاولوا دعشنته، سيبزغ نوره مهما طال الزمن، وعقبال سوريا لتتخلص من دكتاتورها. أما في لبنان لا خوف علينا لأننا وبرغم ميليشيا الأمر الواقع، نحن شعب لا ينام على …

أكمل القراءة »

أسود لحبيش: قلة الأدب يا هادي انك تعبي الجيبة وتحكي بالوطن والسيادة

رد النائب زياد أسود من خلال تغريدة عبر “تويتر” على النائب هادي حبيش، قائلا: “قلة الأدب يا هادي انك ترقص دبكة وتعبي الجيبة وتحكي بالوطن وسيادة واستقلال، وانت ويللي متلك بتزايد على الناس يللي متلنا. على القليلة الموت رحمة وحق، بس ما بيلغي الذاكرة ولا بيمحي المسؤولية، ولا يقدس البشر ويرفعهم إلى مصاف الالهة. قلة الأدب انك تترك لحمك ودمك …

أكمل القراءة »

ابو سليمان اطلع من قيومجيان على الخطة الوطنية للحماية الاجتماعية

استقبل وزير العمل كميل ابو سليمان وزير الشؤون الاجتماعية ريشار قيومجيان، الذي اطلعه على العمل الجاري لاطلاق الخطة الوطنية للحماية الاجتماعية، في حضور خبير الشؤون الاجتماعية والتنمية جيلبار ضومط. وتناول البحث سبل التعاون بين وزارتي العمل والشؤون الاجتماعية لإنجاح الخطة التي ستساهم في تعزيز الامن الاجتماعي في البلاد. كذلك التقى وزير العمل نقيب المعالجين الفيزيائيين الدكتور طوني عبود واطلع منه …

أكمل القراءة »

جمالي: لأن تاريخ الحريري ليس أسودًا اثاروا أمورا تتعلق بحياته الشخصية

غردت النائب ديما جمالي عبر “تويتر”، فقالت: “الحملات على الحريري تخطت السياسة، ولأن تاريخ سعد الحريري ليس اسود ولم يلطخ يديه بدماء، اثاروا أمورا تتعلق بحياته الشخصية لمحاولة اخراجه. لقد قالها الرئيس: سأستمر في العمل لان البلد لا يتحمل اي انهيار. ونحن الى جانبه، فسعد الحريري باق رغما عن الحاقدين، وسينقذ لبنان باذن الله”.

أكمل القراءة »

قوات العدو ازالت علمين لحزب الله وامل

افادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بأن قوات العدو الإسرائيلي قامت بالتفتيش بين الجدار الإسمنتي والسياج التقني مقابل بلدة عديسة، بواسطة آلية صغيرة عملت على ازالة علمين لـ”حزب الله” وحركة “أمل”، كانا معلقين سابقا على السياج التقني، وتزامنا حلقت طائرة مسيرة للعدو في الاجواء.

أكمل القراءة »