الإثنين , 17 يونيو 2024
أخبار عاجلة

محافظ بيروت رعى حفل افتتاح سوق الازهار والشتول السنوي

رعى محافظ بيروت زياد شبيب، حفل افتتاح سوق الازهار والشتول السنوي الذي تنظمه نقابة مزارعي الازهار والشتول في لبنان، مشيدا بالنقابة ومثابرتها على تنظيم السوق، “هذه المحطة التي باتت تتكرر سنوياً وتشكّل متنفساً لأبناء بيروت ومحيطها نظراً لكثافة العمران وتراجع الأخضر”.

وأكّد شبيب دعم نقابة مزارعي الازهار والشتول في لبنان، ووعدهم بأن يكون لديهم سوق دائم لتصريف الانتاج اللبناني، مشيراً إلى أنه أوعز الى اللجان الزراعية والمعنيين بدراسة هذا الملف واعداً كل الخير قبل حلول موسم الربيع المقبل.

كما شجّع المزارعين على انتاج الزهور والشتول اللبنانية والتقليدية وذلك حفاظاً على الارث والتراث الزراعي، كما دعا الى تظافر الجهود وتطوير الانتاج الذي يضاهي الانتاج العالمي في النوعية.

بدوره، شكر عضو اللجنة الزراعية الوطنية والنقيب السابق جوزيف أبوزيد أصحاب الأرض بشخص السيد ايلي زرد ابو جودة على اللفتة الكريمة التي تحيط بها ادارة الفوروم دي بيروت النقابة منذ سنوات عديدة متمنياً أن يبصر المشروع-الحلم بسوق دائم النور شاكراً أيضاً رعاية واهتمام وحضور المحافظ.

يذكر أن معرض الازهار والشتول في منطقة الكرنتينا، تجاه الفوروم دي بيروت، مستمر لغاية نهاية حزيران ويفتح أبوابه أمام كل الزائرين بأسعار تشجيعية للانتاج الزراعي اللبناني.

عن Admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *