الثلاثاء , 30 أبريل 2024

أرشيف يوم: 7 أبريل، 2024

مولوي يُجري اتصالاً بعائلة سليمان: نقوم بكلّ ما يلزم لكشف ملابسات الحادثة

متابعةً لعمليّة خطف المواطن باسكال سليمان، يُواصل وزير الداخليّة والبلديات في حكومة تصريف الاعمال بسّام مولوي الإتصالات مع القادة الأمنيّين في الجيش اللبناني والمديرية العامة لقوى الأمن الداخلي والأمن العام لتكثيف الجهود. كما وأجرى الوزير مولوي اتصالاً بعائلة المختطف سليمان، مؤكداً أنّ الأجهزة العسكريّة والأمنيّة تقوم بكلّ ما يلزم لكشف ملابسات عملية الخطف.

أكمل القراءة »

‏القوات: لإقفال جميع المحال في جبيل ومنطقتها ساحلاً ووسطاً وجرداً غداً استنكاراً لخطف باسكال سليمان

دعا حزب “القوات اللبنانية” جمعيات تجار جبيل ووجهائها وبلدياتها ومخاتيرها إلى إقفال جميع المحال في جبيل ومنطقة جبيل ساحلاً ووسطاً وجرداً غداً الاثنين استنكاراً لخطف ابن جبيل باسكال سليمان. كما دعا حزب “القوات اللبنانية” الاحزاب والشخصيات الحليفة والمستقلة إلى الوقوف صفاً واحداً استنكاراً وصداً لأي اعتداء على الحريات العامة والخاصة في لبنان.

أكمل القراءة »

المنخفض الجوي يبدأ اليوم… فكيف سيكون طقس الأيام المقبلة؟

يؤثر منخفض جوي مصحوب بكتل هوائية باردة نسبياً متمركز حالياً فوق تركيا ويقترب تدريجياً نحو قبرص والبحر المتوسط، على لبنان اعتباراً من مساء اليوم الأحد، ويشتّد تأثيره اعتباراً من بعد ظهر غد الاثنين، حيث تتساقط أمطارغزيرة أحياناً مع حدوث عواصف رعدية، ورياح ناشطة، ودرجات حرارة دون معدلاتها الموسمية وتساقط للثلوج على المرتفعات، ويستمر تأثيره حتى مساء يوم الأربعاء المقبل حيث …

أكمل القراءة »