الأحد , 19 مايو 2024

موعد وتوقيت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

حجزت فرق ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيان وبايرن ميونخ وبوروسيا دورتموند الألمانيان بطاقات التأهل الأربعة الأولى إلى  الدور  ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل ريال مدريد إلى الدور ربع النهائي على حساب نابولي الإيطالي بعد أن كرر الفوز عليه في مباراة الإياب بنتيجة 3-1، فيما جاء تأهل برشلونة تاريخياً على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن عوض خسارته ذهاباً برباعية نظيفة وهزيمه بنتيجة 6-1 في لقاء الإياب.

وبالنسبة للألمان، جاء تأهل بايرن ميونخ إلى الدور ربع النهائي بعد أن جدد فوزه على آرسنال الإنجليزي بنتيجة 5-1، وقلب دورتموند خسارته ذهاباً امام بنفيكا 1-0 إلى فوز كبير في لقاء الإياب برباعية نظيفة.

وستجرى قرعة الدور ربع نهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا يوم الجمعة الموافق 17 مارس/ أذار الجاري، عند الساعة (14:00 توقيت مكة المكرمة) (11:00 بتوقيت جرينيتش)، في حفل ستحتضنه كالعادة مدينة نيون السويسرية.

وستكتمل الأضلاع الأربعة الأخرى من الدور ربع النهائي، يوم 13 و 14 مارس / أذار الجاري، من مواجهات يوفنتوس وبورتو، ليستر سيتي إشبيلية، موناكو ومانشستر سيتي، أتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن.

وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال اوروبا، في  11 و12 أبريل / نيسان ، على ان تقام مباريات الإياب في 18 و19 من الشهر نفسه.

عن Admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *