الخميس , 18 أبريل 2024

خطة إنريكي للعودة أمام سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا

كشفت صحيفة “الموندو ديبورتيفو” الإسبانية عن خطة لويس إنريكي مدرب برشلونة التي سيلعب بها أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، ضمن مباراة إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

ويحتاج برشلونة للفوز بأربعة أهداف دون مقابل حتى يتعادل مع الفريق الفرنسي الذي فاز بلقاء الذهاب بالنتيجة نفسها، وهو شيء يعد صعباً، ولكن سيحاول البلوجرانا خلال 90 دقيقة إحراز أكثر عدد من الأهداف بدون تلقيهم أي هدف.

وأشارت الصحيفة أن إنريكي استقر على اللعب بطريقة 3/4/3، لإعطاء الفريق التوازن في خط الوسط الذي افتقده كثيراً في مباراة الذهاب، بفضل تألق لاعبا النادي الباريسي، رابيو وماتويدي.

وأضافت الصحيفة أن إنريكي مستقر على سبعة أسماء للعب كأساسيين وهم ميسي، ونيمار وسواريز، وبيكيه، وتير شتيجن، وأومتيتي، وسيرجيو بوسكيتس.

المشكلة تكمن في الخطة الجديدة، أولاً في الدفاع، سيعتمد على أومتيتي وبيكيه، ولكن اللاعب الثالث سيكون إما ماسكيرانو، أو خوردي ألبا، ولكن إنريكي قد يفضل اللاعب الأرجنتيني لإعطاء الأمان أكثر هذه المنطقة.

وبالنسبة لخط الوسط، بوسكيتس سيكون أساسياً، وقد يلعب بجانه ألبا، وإنيستا، راكيتيتش، أو يكون رافينيا بديلاً للاعب الكرواتي، خاصةً بعد ظهوره بمردود طيب في اللقاءات الأخيرة.

عن Admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *