الإثنين , 27 مايو 2024

الحريري استقبل السفير الروسي وفريقي قدامى برشلونا وريال مدريد

استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، مساء اليوم، في السراي الحكومي، السفير الروسي ألكسندر زاسبيكين، في حضور مستشار الرئيس الحريري للشؤون الروسية جورج شعبان، وعرض معه الأوضاع العامة والعلاقات الثنائية.

وكان الرئيس الحريري قد التقى في باحة السراي الحكومي قدامى نجوم فريق “برشلونا” لكرة القدم الإسباني، الذي يزور لبنان حاليا، حيث سيلعب عند الثامنة والنصف من مساء غد مباراة مع فريق قدامى نجوم “ريال مدريد” على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت ضمن “كلاسيكو الأساطير”.

ويضم الفريق نجم كرة القدم اللاعب الدولي البرازيلي السابق ونجم فريق “برشلونا” رونالدينيو.

وقد صافح الرئيس الحريري الوفد ورحب به في لبنان والتقط معه الصور التذكارية.

وقال ردا على سؤال: “آمل أن نرى مستقبلا أفضل بكثير مما نعيشه اليوم، فنحن محظوظون أننا ما زلنا مستقرين في منطقة صعبة للغاية، ونعمل كثيرا لكي نحافظ على هذا الاستقرار”.

أضاف: “نحن بحاجة إلى أشخاص يعطون الأمل للجيل الشاب، فما ينقصنا هو ما يمكن أن يعطي الكثير من الأمل للأطفال والشباب. ومن هنا، إنه لشرف كبير للبنان أن نستقبلكم في هذا البلد. وأنا على ثقة بأن العديد من اللبنانيين سيكونون في غاية السعادة لرؤية مثل هذه المباراة تقام في بلدهم”.

وبعد ذلك، التقى الرئيس الحريري قدامى نجوم فريق “ريال مدريد” في باحة السراي أيضا، وصافحهم ورحب بهم في لبنان وتمنى لهم إقامة طيبة، ثم التقط معهم الصور التذكارية.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *