الخميس , 25 أبريل 2024

الطبش: زمن التعدي على صلاحيات رئيس الحكومة ولى إلى غير رجعة

لبت عضو كتلة “المستقبل” النائبة رولا الطبش جارودي دعوة آل ربعة لحضور لقاء في منزل محمد الكبش وزوجته مهى الربعة الكبش في الطريق الجديدة، في حضور مسؤول دائرة الطريق الجديدة في منسقية بيروت في تيار “المستقبل” مازن السماك والمسؤول التنظيمي وفيق حطب وأعضاء الدائرة وجمع من اهالي المنطقة.

وأوضحت الطبش في تصريح، أن “الزيارة تأتي ضمن سلسلة لقاءات تعقدها في منطقة الطريق الجديدة على ان يتبعها لقاءات مستقبلية في مناطق اخرى”، وقالت: “الطريق الجديدة لها معزة خاصة عندي، لانني ترعرعت فيها وأشعر بحنين الى الذكريات الجميلة، وأهالي المنطقة يتمتعون بالطيبة”.

وأشارت الى أن “البلد يعاني من أزمة اقتصادية خانقة، واللبنانيون ينتظرون تطبيق مؤتمر سيدر لتحريك العجلة الاقتصادية”، مؤكدة أن “ثقة المجتمع الدولي بالرئيس سعد الحريري هي محل استقرار للبلد”.

وتوقفت الطبش عند “الهجمة الشرسة” على الرئيس الحريري، وقالت: “ان سلطة رئيس الحكومة ومهامه واضحة في الدستور، ولا أحد يستطيع تجاوزها، لأن زمن التعدي على الصلاحيات ولى الى غير رجعة”. أضافت: “رحم الله امرىء عرف حده فوقف عنده”.

وتابعت: “البلد يئن، والمواطنون يحتاجون الى عمل، فيما هناك فريق يبحث عن جنس الملائكة ويضيع فرصة ذهبية سيستفيد منها لبنان. فلنوحد صفوفنا ونبدأ بالاصلاح لانطلاق سيدر”.

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *