السبت , 24 فبراير 2024

فنيانوس: بدأنا بإعداد ملفات صيّانة الطرق

أعطى وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس، اليوم، المدير العام للطرق والمباني المهندس طانيوس بولس التوجيهات اللازمة “لإنجاز الملفات الإسمية العائدة الى قرار مجلس الوزراء 66/2012 لتلزيمها عبر ادارة المناقصات في التفتيش المركزي وفقا للأصول، وإعداد ملفات صيانة الطرقات العامة وترميمها في مختلف المناطق اللبنانية، واستكمال أشغال تأهيل مبنى قصر العدل في بيروت وصيانته”.

واستقبل فنيانوس، في مكتبه اليوم، رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي جان فهد، والوزير السابق يوسف سعادة، وناقشا المستجدات على الصعد كافة.

وبحث وزير الاشغال مع النائب قاسم هاشم، المواضيع الإنمائية المناطقية والمشاريع المدرجة في جدول أعمال الوزارة التي تعود الى قرى مناطق: العرقوب، حاصبيا ومرجعيون، اضافة التطورات الراهنة والاستحقاق النيابي.

واكد هاشم انه “يجب اسراع خطى التوافق والتفاهم على صيغة وطنية لقانون الإنتخاب، لأن ما يطرح من أفكار لا تمت الى الواقعية ولا الى صيغة لبنان وتركيبته، والذي لا يقوم إلا على العيش الواحد، وآن الأوان لتنبيه البعض الى طروحاته التي تعيد الوطن الى عصور غابرة تضعنا في مهب الريح، وهنا تكمن المسؤولية الوطنية”.

وعرض وزير الاشغال مع وفد من بلدية جل الديب برئاسة ريمون عطية شؤونا انمائية مناطقية.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *