الإثنين , 26 فبراير 2024

رعد: نحن بمرحلة جديدة انتقلنا فيها من الاستسهال في استهدافنا الى التهيب من مواجهتنا

اعتبر رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد، خلال احتفال تأبيني في بلدة مليخ في حضور النائب أمل ابو زيد وشخصيات، “اننا الآن قد اجتزنا مراحل صعبة في تاريخ بلدنا وانتقلنا من تحت الاحتلال الاسرائيلي الغاشم الى فيء السيادة الوطنية، ومن مرحلة الضعف الى مرحلة المبادرة، ومن الخوف من الانقسام الى مرحلة المهابة من الوحدة والتوحد وحسن التفاهم والتنسيق بين كل اطياف شعبنا، ومن مرحلة الفوضى والفلتان الى مرحلة الجد في بناء مشروع الدولة وتأسيس هيكلياتها التي تنظم آليات اعطاء الناس حقوقهم والدفاع عن مصالحهم”.

وقال: “نحن في مرحلة جديدة، والأهم اننا انتقلنا من مرحلة الاستسهال في استهدافنا الى مرحلة التهيب من مواجهتنا، وبالانتقال من المرحلة الاولى الى الثانية ارتقى آلاف الشهداء من اجل ان نعيش العزة والكرامة”.

وتحدث عن “فشل المشروع الامريكي في المنطقة والصفعة التي تلقاها ترامب من 128 دولة رفضت القرار الامريكي في الامم المتحدة بإعلان القدس عاصمة لإسرائيل، وهذا ما يعني أنه أصبح هناك في العالم من يتجرأ على الولايات المتحدة ويقول لها لا. وأمام هذا الواقع نحن نطلب حتى من الذين نختلف معهم بالسياسة في بلادنا، قراءة الواقع جيدا والمتغيرات، فمن كنتم تحسبونهم أقوياء أصبحوا اليوم مثلهم مثل غيرهم”.

وختم رعد: “إن تنامي إرادة المقاومة في أكثر من بلد يسقط العدوان وكل من يقف وراء العدوان”.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *