الخميس , 29 فبراير 2024

كتلة المستقبل اجتمعت برئاسة الحريري ونوهت بموقفه لجهة التريث بالاستقالة لاجراء المشاورات

ترأس رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم، في “بيت الوسط”، اجتماعا لكتلة “المستقبل” النيابية، حضره الرئيس فؤاد السنيورة والاعضاء، وتم خلاله استعراض الأوضاع الراهنة من مختلف جوانبها.

وفي نهاية الاجتماع، أصدرت الكتلة بيانا تلاه النائب الدكتور عمار حوري، نوهت فيه ب”الموقف الذي أعلنه رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري لجهة التريث في الاستقالة لإجراء مشاورات واتصالات على مختلف المستويات، بهدف التزام جميع القوى السياسية بسياسة النأي بالنفس عن نزاعات المنطقة وحروبها، والتأكيد على الانخراط في نظام المصلحة العربية المشتركة تعزيزا واحتراما لعلاقات لبنان العربية، وتأكيدا والتزاما بأحكام الدستور واتفاق الطائف”.

كما استنكرت الكتلة “بشدة المجزرة المروعة التي ارتكبتها مجموعة من الإرهابيين في مسجد بلدة الروضة في منطقة العريش في مصر، وأدت الى استشهاد مئات المواطنين المصريين الأبرياء وجرح مئات آخرين خلال أدائهم صلاة الجمعة”.

وتوجهت ب”التعزية الحارة الى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وإلى الحكومة المصرية والشعب المصري الشقيق، وكذلك الى عائلات الشهداء”، سائلة “الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته، ولعائلاتهم الصبر والسلوان، وللجرحى سريع الشفاء”.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *