الأربعاء , 28 فبراير 2024

بري التقى العريضي ومسيكي والفرزلي الذي قال بعد اللقاء: كل المخاطر تزول أمام تفاهم الرؤساء الثلاثة

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، قبل ظهر اليوم في عين التينة، النائب السابق لرئيس مجلس النواب ايلي الفرزلي، وعرض معه للتطورات الراهنة.

وقال الفرزلي بعد اللقاء: “كل الغيوم التي تحوم في سماء المنطقة والمخاطر التي تتهدد البلد حتما تزول أمام هذا التفاهم ذات الطابع المهم بين فخامة رئيس البلاد ودولة رئيس مجلس النواب ودولة رئيس مجلس الوزراء، وعمليا نلاحظ بشكل واضح عندما نتحدث عن النأي بالبلد عن المشاكل الخارجية في المنطقة، ان هذا النأي لا يمكن أن يتجسد عمليا الا في هذا التفاهم الذي لمست بشكل واضح وعميق وأكيد مع فخامة الرئيس ودولة رئيس المجلس لجهة التصدي لكل المشاكل المطروحة على الساحة واستكمال مسيرة بناء المؤسسات الفارغة والتي فرغت على مدى عقود من الزمن، وبالتالي نتمنى أن تستمر هذه السياسة التي تؤدي الى النتائج الإيجابية على لبنان واللبنانيين”.

ثم استقبل بري النائب غازي العريضي وعرض معه للأوضاع العامة.

كذلك استقبل بعد الظهر النائب السابق الدكتور عمر مسيكة الذي قدم له كتابه الرابع بعنوان “حتى لا يضيع وطني”، مشيرا الى أنه كان “شاهدا خلال 55 عاما من حياة لبنان والوطن العربي”، ومحذرا من “الأفكار المحيطة والوطن العربي ومن الأفكار المحيطة بلبنان ومن الإنقسامات الداخلية”. ونوه مسيكة ببري “صاحب مفتاح الحوارات الوطنية ورمز الإعتدال وتعزيز إرادة العيش المشترك”.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *