الخميس , 29 فبراير 2024

الاسد للضباط والجنود السوريين في دير الزور: أثبتم بصمودكم انكم على قدر المسؤولية وقدوة للأجيال

قال الرئيس السوري بشار الاسد، فى اتصال هاتفى بالقادة والجنود السوريين في دير الزور: “لقد أثبتم بصمودكم فى وجه أعتى التنظيمات الارهابية على وجه الارض أنكم على قدر المسؤولية فصنتم العهد وكنتم خير قدوة للاجيال العتيدة”.

واضاف في اتصاله برئيس اللجنة الامنية فى دير الزور اللواء رفيق شحادة، وقائد الفرقة 17 اللواء حسن محمد، وقائد اللواء 104 فى الحرس الجمهورى العميد عصام زهر الدين والجنود: “سيسجل التاريخ أنكم وعلى الرغم من قلة عديدكم لم تبخلوا بأغلى ما لديكم لتصونوا الامانة وتدافعوا عن المواطنين العزل فثبتم وتمكنتم من أداء مهماتكم على أكمل وجه وسطرتم البطولات تلو الاخرى من دون خوف أو تردد”.

وتابع: “سيذكر التاريخ أن من رفاقكم من ضحى بنفسه واستشهد فى سبيل الوطن ومنهم من جرح فتعالى على اصابته وضمد جروحه بطرق بدائية وتابع المعركة فأثمرت هذه الدماء الطاهرة نصرا مدويا على الفكر التكفيرى الارهابى المدعوم اقليميا ودوليا. وها أنتم اليوم جنبا الى جنب مع رفاقكم الذين هبوا لنصرتكم وخاضوا أعتى المعارك لفك الطوق عن المدينة وليكونوا معكم فى صف الهجوم الاول لتطهير كامل المنطقة من رجس الارهاب واستعادة الامن والامان الى ربوع البلاد حتى اخر شبر منها”.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *