الجمعة , 23 فبراير 2024

تيمور جنبلاط استقبل وفودا شعبية ونقابية وتربوية في المختارة

عرض تيمور جنبلاط مع وفود شعبية ومناطقية ودينية وبلدية واختيارية زارته في اطار لقاءاته الاسبوعية في قصر المختارة السبت، قضايا ومواضيع على الصعد الانمائية والحياتية والاجتماعية، في حضور النواب: نعمة طعمة، اكرم شهيب، علاء الدين ترو ووائل ابو فاعور.

واستهل تيمور جنبلاط لقاءاته، مع وفد مشترك من آل شعبان وغيث، وآخر من اساتذة وموظفي وخريجي كلية الصحة العامة في بلدة عين وزين، ثم من رابطة اصدقاء وخريجي الجامعة اللبنانية في عاليه، الذي تحدثت باسمه مستشارة وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة الدكتورة حنان شعبان، شاكرة تيمور جنبلاط على “دعمه كلية الصحة في الجامعة اللبنانية، واعطاء الدور لاصحاب الكفاءات وتعزيز دورهم خصوصا عند الشباب والمرأة”.

والتقى تيمور جنبلاط وفودا من بلدات: دير بابا الشوف ضم مشايخ وفاعليات واعضاء من نقابة الطبوغرافيين. حاصبيا عرض معه عددا من المطالب والاحتياجات. السريرة ضم مشايخ وفاعليات. الجميلية في اقليم الخروب، رئيس وأعضاء المجلس البلدي في بلدة كفرحيم. المختارة ضم مشايخ ومخاتير وفاعليات. جباع- الشوف، من عائلات مزرعة الشوف.

واستقبل تيمور جنبلاط: وفدا من “حراك شحيم” عرض عددا من المواضيع، واطلعه على نشاطه، طالبا منه دعم “كرنفال شحيم” والمشاركة فيه، الخميس المقبل في مهنية شحيم الرسمية.
وفدا من منطقة البقاع عرض معه قضايا تربوية متعلقة بعدد من مدارس المنطقة واحتياجاتها، فكلف من قبله مستشار وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة انور ضو متابعة المطالب والاحتياجات.
وفدا من ادارة ثانوية بعقلين الرسمية، شكرت باسمه مديرة الثانوية منى البستاني تيمور جنبلاط على “ايلائه المدارس في الشوف اهتماما خاصا”.
وفدا من لجنة الوقف الماروني في بعقلين، وجمعية الانماء الاقتصادي لوضعه في صورة القداس الاحتفالي، الذي سيقام في كنيسة البلدة، برعاية راعي ابرشية صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار.
رئيس بلدية عاليه وجدي مراد، الذي عرض قضايا متصلة بالمدينة.
وفدا من فرع الحزب “التقدمي الاشتراكي” في بلدة بطمة أطلعه على نشاطه بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
وفدا من لجنة مهرجان مرستي الشوف لعرض التحضيرات للنشاط برعايته في 8 ايلول المقبل، والمتضمن تكريم الطلاب الناجحين ومعرض المنتوجات الزراعية والمؤن البيتية، وسهرة فنية.
وفدا من بلدية المطلة ومنتدى الشعر في بعقلين لعرض اقامة “امسية بعقلين الثقافية في المطلة”.
وفدا شبابيا من بلدة مزبود في اقليم الخروب لعرض نشاطه المتضمن اقامة معرض الاشغال اليدوية والحرفية.
وفدا من بلدة الوردانية من اجل اقامة ذكرى مرور اسبوع على رحيل رئيس البلدية السابق حسين مصطفى بيرم.

كما تلقى تيمور جنبلاط سلسلة من المراجعات من مجالس بلدية ومواطنين.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *