الإثنين , 27 مايو 2024

وفد من عائلة شقير زار باسيل: السلطات البريطانية أخذت عينة من الحمض النووي للعائلة والأمور غير واضحة

استقبل وزير الخارجية والمغتربين جبران باسيل في قصر بسترس وفدا من عائلة شقير المفقودة في حريق برج غرينفيل في لندن ضم والد ووالدة باسم شقير وابن عمه منير شقير في حضور مدير عام المغتربين هيثم جمعة والسفير البريطاني لدى لبنان هيوغو شورتر.

بعد اللقاء تحدث منير شقير شاكرا الدولة اللبنانية بشخص رئيس الجمهورية العماد ميشال عون والوزير باسيل على جهودهما التي قاما بها منذ وقوع الحادث، كما شكر السفير البريطاني لتجاوبه معهم ووقوفه الى جانبهم.

تابع:” وعدنا من قبل السلطات في الدولة اللبنانية والسفير شورتر ببذل كل الجهود لكشف مصير أبنائنا خصوصاً وانه حتى هذه اللحظة لا معلومات دقيقة عنهم وهم ما زالوا في عداد المفقودين ومصيرهم غير معروف ، ونأمل ان نصل الى نتيجة في أقرب وقت. وأود أن أشير الى أن السلطات البريطانية أخذت منذ ثلاثة أيام عينة من الحمض النووي من شقيقة باسم وشقيق زوجته ناديا، وأطالب بتسلم رفات أولادنا اذا كانوا من بين الضحايا” .

أضاف: “حتى الساعة ما تزال الأمور غير واضحة في تحقيقات السلطات البريطانية سيما وأن التحقيقات تجري من ناحيتين أمنية ولوجستية لجهة كشف مصير الجثامين في ضوء العدد الكبير من المفقودين”

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *