الإثنين , 22 يوليو 2024

قبلان دان اعتداءات طهران, وناشد اللبنانيين لتحكيم ضمائرهم والعمل يدا واحدة لحفظ الوطن

استنكر رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الشيخ عبد الأمير قبلان، الاعتداءات الارهابية “التي ضربت طهران في عمل وحشي يعبر عن همجية مرتكبيه وامتهانهم القتل لاجل القتل، اذ يجسدون حقدهم المقيت ضد كل البشر والشعوب”.

ورأى ان “هذه الاعتداءات تندرج في اطار ردة الفعل على الانجازات التي تحققها الجمهورية الاسلامية الايرانية في مكافحة الارهاب بوصفها رأس حربة تقرن القول بالفعل دون مهادنة لهذا الارهاب الذي يشكل عدوا للانسانية جمعاء”.

وعزى الجمهورية الاسلامية الايرانية قيادة وشعبا وذوي ضحايا العدوان “الذين نحتسبهم شهداء مظلومين، ونسأل المولى ان يتغمدهم بواسع رحمته وان يمن على الجرحى بالشفاء العاجل وان يحفظ ايران وشعبها دولة مستقرة تنعم بالامن والازدهار والسلام”.

من جهة ثانية، استقبل الشيخ قبلان رئيس تحرير جريدة “اللواء” صلاح سلام على رأس وفد من اسرة التحرير ضم الزملاء الدكتور حسين سعد، الدكتور عامر مشموشي وطارق دملج الذين قدموا التهاني له بحلول شهر رمضان المبارك. ورحب قبلان بأسرة تحرير “اللواء” في بيتهم الذي يحتضن كل اللبنانيين دون تمييز بين مواطن واخر.

وناشد اللبنانيين تحكيم ضمائرهم والعمل يدا واحدة لحفظ الوطن ومؤسساته مما يحتم ان يتكاتفوا ويتعاونوا لحل كل الازمات التي تعصف بالوطن، فيبذلوا الجهد لمعالجة المشاكل بروح التشاور للوصول الى توافق يحقق الشراكة الحقيقية من مختلف المكونات والشرائح في لبنان”.
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *