الجمعة , 29 مارس 2024

بمناسبة ذكرى “عاشوراء”… تدابير سير في هذه المنطقة

صدر عـن المديريـة العامـة لقــوى الأمـن الداخلي ـ شعبـة العلاقـات العامة بلاغٌ, جاء فيه, “بتاريخي 8 و9-8-2022، وبمناسبة إحياء مراسم يومي “التاسع” و”العاشر” من ذكرى عاشوراء في النادي الحسيني في مدينة النبطية، حيث سيشارك جمع غفير من المواطنين”.

وأضاف, “ستتخذ المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي تدابير السير التالية: أولاً: منع مرور ووقوف السيّارات، اعتباراً من الساعة 9،00 ولغاية الساعة 20،00 من تاريخ 08-08-2022 على الطرقات التالية:

شوارع مرجعيون والصباح وفقيه والسراي (تمثال الصباح، تقاطع حي البياض، محيط النادي الحسيني، استراحة نانا، مثلّث بئر القنديل، مفرق المدرسة الإنجيلية، مفرق حي المسلخ، مثلّث دار المعلمين), من دوار كفرّمان باتجاه تمثال الصباح، ومن دوار كفرّمان باتجاه مثلث دار المعلمين وبالعكس”.

وتابع, “ثانياً: منع مرور ووقوف السيّارات، اعتباراً من الساعة 5،00 ولغاية الساعة 15،00 من تاريخ 09-08-2022 على الطرقات التالية: شوارع مرجعيون والصباح وفقيه والسراي (تمثال الصباح، تقاطع حي البياض، محيط النادي الحسيني، استراحة نانا، مثلّث بئر القنديل، مفرق المدرسة الإنجيلية، مفرق حي المسلخ، مثلّث دار المعلمين، دوار كفرّمان باتجاه تمثال الصباح)”.

واستكمل, “ثالثاً: على المواطنين الذين لا يقصدون مدينة النبطية ان يحوّلوا مسارهم بما لا يؤدّي إلى دخولهم مدينة النبطية بالتواريخ والأوقات المحددة أعلاه”.

ولفت الى أنّه, “يُمنع إطلاق الطائرات المسيّرة (Drones) في سماء مدينة النبطية إلا بعد الاستحصال على موافقة من الجهات المعنية”.

وختم البلاغ, “لذلك، تطلب المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي من المواطنين الكرام أخذ العلم والتقيّد بإرشادات عناصر قوى الأمن الداخلي المكلّفين تنفيذ هذه المهمة وتوجيهاتهم، تسهيلاً لحركة المرور ومنعاً للازدحام”.

 

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *