الخميس , 25 أبريل 2024

نقابة موظفي شركتي الخليوي تعلن انهاء الاضراب

أعلن مجلس نقابة موظفي ومستخدمي الشركات المشغلة للقطاع الخليوي في ​لبنان​ تعليق إضرابع، متوجها برسالة الى الموظفين، قائلا: “لقد أثبتّنا اليوم أنّنا أصحاب حقّ، وأثبتنا صحّة الشّعارين الذين رفعناهما “لا يموت حقّ وراءه مطالب” و”قوتنا بوحدتنا”، فبعد التّواصل مع وزارة الإتّصالات اليوم، تبلّغنا بأنّه جرى تذليل كافّة العقبات الماليّة أمام تجديد عقد التّأمين الصّحي، ما يراعي وينسجم مع بنود عقد العمل الجماعيّ”.

وأضاف “بدوره، قسم الموارد البشريّة(HR) في كل من الشركتين، سيقوم بكلّ ما يلزم لإطلاعكم على بنود عقد التأمين خلال أيّامٍ قليلة، وبناءً عليه، نعلن إنتهاء التّحرك ووقف الإضراب والإعتصام إعتبارًا من هذه اللّحظة”.
وشكرت النقابة ​وزير​ الإتّصالات ​جوني القرم​، على جهوده في تذليل كافّة العقبات وبالأخصّ الماليّة منها، أمام تجديد عقد التّأمين الصّحي والتزامه بنود عقد العمل الجماعيّ وحرصه على المحافظة على حقوق الموظّفين ومكتسباتهم.

وشكرت النّقابة أيضا ​لجنة الإعلام​ والإتّصالات النّيابية على دعمها ووقوفها الدّائم الى جانب الموظّفين وحقوقهم. وأضافت “الشكر أيضًا الى إدارتيّ ألفا وتاتش على جهودهم في وضع الآليّات التّقنية والتّنفيذية لتطبيق النّسخة الجديدة من عقد التّأمين الصّحي وعلى كلّ الجهود الحثيثة من أجل إيجاد المخارج والحلول المناسبة”.

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *