السبت , 27 فبراير 2021
الرئيسية / متفرقات / وائل شهيّب: الدولة اخر اهتماماتها الرياضة

وائل شهيّب: الدولة اخر اهتماماتها الرياضة

‏قال أمين سر نادي الإخاء الاهلي عاليه و عضو اللجنة التنفيذية في الاتحاد اللبناني لكرة القدم الإستاذ وائل شهيّب في حديث إلى “المايسترو سبورت” ان: “الدولة اخر اهتماماتها الرياضة، يعني اهون شي للذين يتعاطون بهذا الموضوع أنهم يطلبون منك اقفل كل شيء. بينما يوجد أمور كثيرة أخطر من الملاعب والتي هي مقفلة وتكون مفتوحة مثل السوبرماركت. في كل الأحوال الواضح أن الرياضة ليست من اهتمامات الدولة ونحن كنادي ملتزمين في عملية البروتوكول التي وضعته لجنة الوباء القاتل حتى المرحلة الثالثة.

كل هذه الأمور تعتبر أعباء على الأندية ولا أعلم الى اي مدى تستطيع الأندية أن تتحمل، علما أن الدفعة الثانية من منحة الفيفا المالية لم تدفع بعد، وكان لدي إقتراح في هذا الشأن، أن تلعب المبارايات السداسية في شهر واحد، وأن يصار الى فحص pcr أسبوعي وان يلتزم اللاعبون في مكان مخصص ولو أن هذا الأمر سيكون عبءاً اضافياً على الأندية، ولا أعلم مدى إمكانات الإتحاد في تنفيذ هذا الإقتراح. كذلك وزارة الشباب والرياضة حدث ولا حرج، فهي لا تقدم للأندية اي مساعدة منذ فترة طويلة.

بكل الأحوال، الأمور صعبة على الجميع بكافة المجالات وإن شاء الله تعود عجلة المباريات الى الدوران الشهر المقبل مع أني اراها صعبة.

 

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *