الأحد , 28 أبريل 2024

أبي اللمع: المرحلة المقبلة ستكون أكثر من كارثية

شدد عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب ماجد ادي أبي اللمع على أن “المرحلة المقبلة لن تكون سهلة على البلاد، بل ستكون أكثر من كارثية”، آسفا من “حال الإنكار التي يعيشها المسؤولون”.

 

ودان في خلال لقاء نظمته “القوات اللبنانية” – منطقة المتن الشمالي، بالتعاون مع الجامعة الشعبية في جهاز التنشئة السياسية عبر تطبيق “زوم”، عملية إغتيال الناشط لقمان سليم، معتبرا أن “الفراغ السياسي يفتح الأبواب أمام الإغتيالات وتجاوز الأعراف والقوانين”.

 

وأوضح أن “القوات اللبنانية طالبت منذ البداية بحكومة مستقلة وحكومة إختصاصيين وعدم الإتيان بهكذا حكومة سيعيد البلاد إلى نقطة الصفر”، معتبرا أن “البلدان المهتمة بإخراج لبنان من أزمته الإقتصادية من أميركا إلى فرنسا والخليج بحاجة إلى حكومة تثق بها”، متخوفا من أن “تيأس هذه البلدان، حينها سيصل لبنان إلى القعر حيث اللاعودة”.

 

وتطرق أبي اللمع إلى موضوع تحقيقات مرفأ بيروت، مشيرا إلى أنه “تقدم بإخبار بحق الأشخاص الذين أتوا بنيترات الأمونيوم إلى لبنان وبحق من حافظ عليها في المرفأ”.

 

وعن الوضع الإقتصادي، اعتبر أن “خطة الحكومة فشلت وهي ليست بخطة إقتصادية وإنما إفلاسية، لأن الإقتصاد حركة ديناميكية”، مشددا على أن” السياسة الإقتصادية ليست سليمة وفي حال ضياع الثقة في هذا المجال لا يمكن إسترجاعها”.

 

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *