الجمعة , 6 ديسمبر 2019
الرئيسية / رياضة / تصفيات المونديال: لبنان يرفع الوتيرة للقاء تركمانستان

تصفيات المونديال: لبنان يرفع الوتيرة للقاء تركمانستان

دخل منتخب لبنان لكرة القدم العدالتنازلي لمباراته ومنتخب تركمانستان المقررة السابعة مساء الخميس 10 تشرين في مدينة كميل شمعون الرياضية، في المرحلة الثالثة للمجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لنهائيات مونديال قطر 2022 وكأس آسيا في الصين 2023.

وبعد تمرين أول على ملعب نادي النجمة ذات الأرضية من العشب الاصطناعي، يؤدي المنتخب اليوم تمرينا اعتبره المدير الفني الروماني ليفيو تشيبوتاريو أساسيا للمباراة.

وأحيط التمرين بسرية، ولن يبلغ أفراد البعثة المعسكرين في فندق “مونرو سويت” بمكان الملعب الا مع صعودهم الى الحافلة التي من المتوقع ان تقلهم الى ملعب المباراة في مدينة كميل شمعون الرياضية ذات الأرضية من العشب الطبيعي.

وأكتمل عديد المنتخب بوصول اللاعبين المحترفين الأربعة الذين يلعبون في الخارج وهم الشقيقان جورج وروبير ملكي ومحمد قدوح وهلال الحلوة.

واستدعى تشيبوتاريو اللاعب أحمد جلول بدلا من يحيى الهندي الذي تعرض للإصابة.

وتتوجه البعثة اللبنانية مساء الجمعة الى العاصمة السري لانكية كولومبو، للقاء منتخب سري لانكا في المرحلة الرابعة في 15 تشرين الأول.

بدوره وصل منتخب تركمانستان الى بيروت، ونزل أفراده في فندق “رامادا” الروشة. ووضعت بتصرف المنتخب الضيف ملاعب نوادي النجمة والعهد والانصار ذات الارضيات العشبية الاصطناعية للتدريب عليها كملاعب رديفة، على ان يقام التدريب الرئيسي مساء غد في موعد المباراة، مباشرة بعد تدريب المنتخب اللبناني.

وكانت تركمانستان استهلت مشوارها بالفوز على سري لانكا 2 – 0، ثم خسرت بالنتيجة عينها أمام كوريا الجنوبية. فيما استهل لبنان مشواره بالخسارة أمام كوريا الشمالية في بيونغ يانغ 0 – 2 ايضا.

ويعقد غدا الاجتماع الفني الخاص بالمباراة في فندق “جفينور روتانا”.

عن editor3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *