السبت , 4 مايو 2024

بزي استقبل الخليل مع وفد من حاصبيا: أمامنا تحديات كبيرة لن نقدر على مواجهتها إلا سويا

إستقبل النائب علي بزي، في مكتبه في بنت جبيل، النائب أنور الخليل على رأس وفد من حاصبيا، في حضور مسؤولي حركة “أمل” في المنطقة وفاعليات.

وأشاد الخليل خلال الزيارة ب”مساعي دولة الرئيس نبيه بري الخيرة، وخاصة مسعاه الأخير في المصالحة بين الحزب التقدمي الإشتراكي وحزب الله”، معربا عن تقديره لمواقف بزي، وموجها له دعوة لزيارة حاصبيا، واستذكر أول إجتماع دعا إليه الرئيس بري بعد التحرير “والذي كان في بنت جبيل، ومنه تم الإنطلاق بالتعويض على المتضررين ومساواتهم بالمهجرين”.

من جهته رحب بزي بالوفد الزائر قائلا: “لقد إكتسبت قيمة مضافة في العمل النيابي حينما تعرفت على النائب أنور الخليل، ونحن نقرأ في كتاب واحد وحبرنا حبر واحد وقامتنا هي قامة دولة الرئيس نبيه بري، وعباءتنا عباءة الإمام السيد موسى الصدر، فهذه المدرسة تعمل من أجل تدعيم عناصر الوحدة الداخلية، وهذا ما يعمل عليه الرئيس نبيه بري من خلال بناء التفاهمات، وهذا البلد لا يستمر إلا بالتكاتف والتضامن”.

أضاف: “إننا أمام تحديات كبيرة ولن نقدر على مواجهتها إلا سويا، والجهد الذي قام به الرئيس بري بين الحزب التقدمي وحزب الله لم يكن الأول، وقد سبقه لقاء بين رئيس الحزب التقدمي الإشتراكي وليد جنبلاط والرئيس سعد الحريري، ونحن حاضرون لتعميم هذه القناعة عند مختلف الأطراف، وملزمون بالتعاون والتواصل في ما بين مختلف المكونات في هذا الوطن”.

وفي نهاية اللقاء، قدم بزي درعين الخليل، ومنتوجات بلدية من مدينة بنت جبيل.

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *