الأربعاء , 15 مايو 2024

هواوي تكشف عن سلسلة Mate 30 في 19 أيلول

أعلنت “هواوي” اليوم رسميا أنها ستكشف عن سلسلة هواتف هواوي Mate 30 الجديدة يوم 19 أيلول الحالي، خلال حدث ضخم ستعقده الشركة في مدينة ميونخ الالمانية، من خلال بوستر الدعوة لشركة هواوي، أكدت التسريبات المنتشرة عن الشكل الدائري للكاميرات الخلفية مع وضع عبارة Rethink Possibilities والتي تحث المتابعين على إعادة التفكير في الامكانيات.

ومن المتوقع ان تكشف “هواوي” عن 3 هواتف من سلسلة هواتف Mate 30، فهناك ميت 30 لايت وميت 30 ونجم الاحتفال طبعا سيكون هاتف ميت 30 برو، والذي من المتوقع ان يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G.

ستعمل الهواتف كما هو معروف بالمعالج الجديد Kirin 990 والذي سيتم الكشف عن مواصفاته بعد أيام خلال فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية IFA برلين 2019. ايضا من المتوقع ان تحصل الهواتف وتحديدا نسخة البرو على شاشة كبيرة مع تحسينات تشمل تقنية التعرف على الوجه والبصمة بالإضافة البطارية والشحن السريع وربما تكون الشاشة بمعدل تحديث 90Hz.

ومن الواضح ان “هواوي” ستقوم بتحسينات كبيرة على الكاميرا، حيث يحمل الهاتف 4 كاميرات 2 منها بدقة 40MP، لذلك من المتوقع ان تكشف شركة “هواوي” عن كاميرات ممتازة مع مزايا وأوضاع جديدة تظهر لأول مرة.

عن Admin

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *