الجمعة , 3 مايو 2024

بلدية الحدت افتتحت مهرجان عيد السيدة: الحدت كما دائما على العهد لسيد العهد

افتتحت بلدية الحدت، مهرجان الحدت – عيد السيدة 2019، للسنة العاشرة على التوالي، في حضور رئيس البلدية جورج عون واعضاء المجلس البلدي، خوري رعية سيدة الحدت الاب بيار ابي صالح وابناء المنطقة والجوار.

وألقى عون كلمة الافتتاح قال فيها: “في عيد انتقال السيدة العذراء كما في كل يوم من ايام حضورها الدائم، تجمعنا العذراء مريم وكأم ترعانا وتضمنا تحت جناحيها، ولان محبتها لامتناهية هي تريدنا ان نحتفي ونفخر بها، ونحن ابناؤها وللسنة العاشرة نقيم على اسم الحدت وعلى اسم شفيعتها وسيدتها مهرجانا يضفي الفرح والامل وهذا العام تريده بلدية الحدت رسالة من عنوانين: الاول هو تجديد الثقة والامل بشخص وعهد فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، حملات المغرضين كما عجزت في الماضي عن احباطنا، ستعجز راهنا ومستقبلا عن تيئيسنا وزعزعة ايماننا وبالمختصر نقول: الحدت كما دائما على العهد لسيد العهد”.

واضاف: “اما العنوان الثاني فهو انتصار الحدت في معركة وجودها ومعركة الحفاظ على ارضها وهويتها، وفي هذا ايضا كان لأمنا العذراء اليد العظمى، قدرنا الله بمعونتها وشفاعتها ان نثبت في هذه الارض العزيزة والغالية احرارا مؤمنين كراما واعزاء، جيل بعد جيل”.

وختم: “اهلي واعزائي باسمي الشخصي وباسم كاهن رعية سيدة الحدت الاب بيار ابي صالح وباسم زملائي اعضاء مجلس بلدية الحدت يسرني ويشرفني الاعلان رسميا عن افتتاح مهرجان الحدت – عيد السيدة 2019”.

بعدها كان استعراض فني ترفيهي للاطفال وسهرة غنائية منوعة.

كما ويترأس راعي ابرشية بيروت المارونية المطران بولس عبد الساتر، السابعة من مساء غد الاربعاء عشية عيد انتقال السيدة العذراء، قداسا احتفاليا وزياحا للمناسبة، في ساحة الحدت.

ويلي ذلك سهرة موسيقية.

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *