السبت , 18 مايو 2024

عبد الرزاق: لاعتماد الخطاب الجامع

استقبل رئيس حركة الاصلاح والوحدة ومنسق اللقاء الاسلامي الوطني الشيخ ماهر عبدالرزاق الامين العام لحركة الأمة الشيخ عبدالله جبري ورئيس الهيئة السنية في دعم المقاومة في لبنان الشيخ ماهر مزهر، في دارته في برقايل عكار، وكان بحث في آخر المستجدات على الساحتين المحلية والدولية.

بعد اللقاء، القى عبدالرزاق كلمة دعا فيها “كل العلماء في لبنان وكل رجال الدين من كل المذاهب والطوائف إلى إعتماد الخطاب الجامع الذي يجمع اللبنانيين ونؤكد أن الخطاب الذي يخدم المشروع الأمريكي الصهيوني هو الخطاب الفتنوي الذي يشق الصف الوطني والصف الإسلامي”.

واعتبر “أن تعطيل مجلس الوزراء والتأخير في دعوة المجلس للإنعقاد للوقوف على مصالح الناس هو دليل فشل، لذلك نحن ندعو رئيس الجمهورية ورئيس مجلس النواب إلى أن يتدخلوا ويوقفوا إنهيار البلد إقتصاديا وإجتماعيا وأخلاقيا، وعلى الجميع أن يعي خطورة المرحلة وخطورة المؤامرة على بلدنا والجميع مطالب بأن يتحمل مسؤولياته والمطلوب من الدولة أن تحول كل الملفات إلى الجهات القضائية”.

ثم كانت كلمة للجبري قال فيها: “نؤكد دور العلماء في الشمال عموما وفي عكار تحديدا في الوحدة الوطنية وفي موضوع المقاومة. نذكر الجميع بالأسير يحيى سكاف ما يدل على الدور الكبير والعظيم للشمال في المقاومة. الشمال الذي سبق الجميع في موضوع المقاومة لذلك نحن نقول إن التهجم على المجاهدين والمقاومين ليس في مصلحة أي محافظة من المحافظات، وإن لعب هذا الدور لن يفيد أحدا، وأكد “ضرورة منح الفلسطينيين جميع الحقوق المدنية وحق العمل بدون إجازة واستنكر دعوات الفتنة والتحريض من طلاب المناصب والتي تسهم في توتر الأجواء”.

عن editor3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *