الخميس , 16 مايو 2024

للحامض والثوم فوائد كثيرة .. تعرف على اهمها !!

لخليط الحامض والثوم فوائد كثيرة لانسداد الشرايين ولحرق الدهون الضارة ولفقدان الوزن وتفتيت حصوات الكلى والمرارة ويدر البول وينظم كفاءة الأعصاب و يقوي جهاز المناعة في الجسم

لمزج الثوم والحامض فوائد مهمة عند مزجهما معا، زمن اهمها:

1- يعالج جميع إلتهابات وانسداد الشرايين ويمنع تصلبها وارتفاع ضغط الدم.

2- يخفض الكوليسترول والدهون ويساعد على حرق الدهون الضارة وفقدان الوزن (يفتح الشهية لتسريع معدل الاستقلاب الأساسي وضمان حرق الدهون لذا يجب الانتباه إلى الحمية خلال هذه الفترة) ويخفض معدل السكر في الدم ويضمن تجدد البنكرياس.

3- يفتت حصوات الكلى والمرارة ويدر البول ويقضي على انتفاخ الجسم والأورام من جذورها.

4- يقضي على ميكروب القرحة المعروف بالملوية البوابية ويعالج قرح المعدة والإثنا عشرية.

5- يمنع جميع الالتهابات الروماتيزمية ويخفف الآلام الروماتيزمية ويمنع حدوث تكلس العظام. كما يضمن تجدد أسطح المفاصل ويمنع الآلام.

6- يضمن تجدد خلايا المخ والجهاز العصبي. ينظم كفاءة الأعصاب ويزيد من سرعة رد الفعل. وله فائدة في علاج الشلل والدوار.

7- يقوي جهاز المناعة في الجسم لأقصى درجة ويقضي على جميع أشكال الحساسية وخصوصا حساسية الجلد الناتج عن التوتر والأوعية الدموية. ويحمي الجسم ضد السرطان.

وللحصول على الفوائد السابق ذكرها يجب إعداد مزيج الليمون والثوم على النحو التالي:

المكونات
300 غرام من الثوم
1 كجم حامض
الماء 1.5 لتر

تعليمات
يتم تقطيع الحامض و الثوم ( او ضربهم في الخلاط ) ثم وضعهم في الماء المغلي و الغلي لمدة 5 دقائق علي نار هادئة و ترك السائل حتي يبرد تماماً .

يخزن في وعاء زجاجي مغلق غامق اللون أو ملفوف بورقة حتى لا يرى الضوء ومحكم الإغلاق. يترك في درجة حرارة معتدلة لمدة 25 يوما ويرجّ كل يوم ( ليختلط الثوم جيدا).

الملاحظات
شرب السائل في الصباح قبل الإفطار والمعدة فارغة. الجرعة اليومية هي 50 مل. في فترة 25 يوما. ثم توقف 10 يوما، وإذا لزم الأمر تكرار العلاج مع جرعة أخرى. وقفة لمدة 10 أيام أمر ضروري، وكذلك كمية يومية من 50 مل.ويجب أن يُحتسى المزيج في الميعاد نفسه من كل صباح إن أمكن.

أولئك الذين ليس لديهم مشاكل صحية يمكن استخدام هذا العلاج لتحسين الصحة العامة، والحفاظ على الصحة وطول العمر. ولهذا الغرض يجب استخدام علاج 2 مرات في السنة، مرة كل ستة أشهر، لمدة 25 يوما.

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *