الإثنين , 17 يونيو 2024
أخبار عاجلة

الحريري زار جنبلاط في كليمنصو، وعرض معه المستجدات وقانون الانتخاب, ثم استقبل في السراي الحكومي سفير اندونيسيا أحمد خازن خميدي

زار رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري قبل ظهر اليوم رئيس “اللقاء الديموقراطي” النائب وليد جنبلاط في دارته في كليمنصو، في حضور النائب وائل ابو فاعور، وعرض معه المستجدات السياسية ولا سيما ما يتعلق منها بقانون الانتخاب.
 
ثم استقبل الحريري في السراي الحكومي سفير اندونيسيا أحمد خازن خميدي الذي قال بعد اللقاء: “ان زيارتي تهدف الى تعزيز العلاقات المميزة بين لبنان واندونيسيا، وقد لقيت من رئيس مجلس الوزراء ترحيبا حارا وبحثت معه في آفاق التعاون بين بلدينا، خصوصا في مجالات التربية والاقتصاد والسياحة والشؤون الاجتماعية وغيرها. ونحن نسعى الى تعاون أفضل في المستقبل في ما يتعلق بالتبادل الاقتصادي، وسيكون هناك تعاون أوسع في المواضيع المتعلقة بشؤون المرأة، خصوصا أننا في اندونيسيا لدينا كوتا خاصة بالمرأة في الحكومة وفي البرلمان، وفي هذا الاطار سيجري تبادل للزيارات بين وزيري شؤون المرأة في الدولتين. وقد وجهت دعوة الى الرئيس الحريري لزيارة اندونيسا ووعد بتلبيتها في الوقت المناسب”.
 
واستقبل الحريري السيدة ريا الداعوق، ثم التقى طلابا من مدرسة ليسيه عبد القادر كانوا يقومون بجولة في ارجاء السراي، والتقط معهم الصور التذكارية.

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *