الإثنين , 27 مايو 2024

المرعبي نوه بجهود الجراح لتحسين الاتصالات في عكار

رحب وزير الدولة لشؤون النازحين معين المرعبي، في بيان، ب”زيارة وزير الإتصالات جمال الجراح لمحافظة عكار وحلوله ضيفا عزيزا وكريما على عكار وأهلها”، وأثنى على “الجهود التي بذلها الوزير الجراح ومديرية الإستثمار والصيانة وهيئة “أوجيرو”، لاستبدال الكابلات المتضررة جراء الاعتداءات السورية عامي 2011 و 2012 على عكار والقيام بالتصليحات التي طال انتظارها سنوات عدة، خصوصا في منطقتي وادي خالد وأكروم والمناطق الأخرى، لتحسين نوعية الإتصالات”.

وقال: “لدينا ملء الثقة بمعالي الوزير الجراح وفريقه بانهم لن يوفروا اي جهد لتحسين الإتصالات والإنترنت ونوعيتها في المحافظة والحؤول دون انقطاعها”.

وإذ شكر المرعبي رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري على “توجيهاته بالاهتمام بالمناطق البعيدة عن العاصمة”، شدد على “ضرورة قيام الوزارة بانشاء فريق عمل من ابناء عكار، لانجاز ألاعمال والصيانة في هذه المحافظة المنسية من غالبية وزارات الدولة”.

وكان الوزير المرعبي ناقش مع الوزير الجراح ورئيس هيئة “أوجيرو”، “ضرورة تحسين واقع الانترنت في عكار، لتسهيل خدمات التواصل للمواطنين والمؤسسات التجارية والتربوية والصحية من دون عقبات تقنية. فباشرت الفرق المعنية في الوزارة باجراء المسح التقني اللازم وتحديد الأعطال وبدأت التصليحات اللازمة والعمل على التسريع في مشروع تطوير شبكات خدمات الإنترنت DSL الجديدة”.

 

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *