الأربعاء , 17 أبريل 2024

أرشيف يوم: 20 أكتوبر، 2019

حواجز محبة وتوزيع ورود على أوتوستراد الدامور في اتجاه بيروت

افادت “الوكالة الوطنية للإعلام” بان مجموعات من ابناء الشوف ولا سيما بلدة الدامور اقاموا حواجز محبة على الأوتوستراد الساحلي بين الجنوب وبيروت، وزعوا خلالها الورود والزهور على السيارات العابرة في اتجاه العاصمة، بعدما تركوا مسربا واحدا من الأوتوستراد مفتوحا لوصول المواطنين الى بيروت.

أكمل القراءة »

ازدياد عدد المعتصمين عند مداخل صور

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” بان اعداد المعتصمين عند المدخل الشمالي لمدينة صور بدأت تتزايد شيئا فشيئا، بعدما قل هذا العديد ليلا حيث بقي القليل منهم هناك حفاظا على امن وسلامة مكان الإعتصام، مؤكدين ان “اي مسيرة في المدينة لا تخصهم على الإطلاق خوفا من اي خلل قد يحصل او تعد على الأملاك العامة والخاصة”.

أكمل القراءة »

سامي الجميل: فخور أني لبناني

غرد النائب سامي الجميل على حسابه على “تويتر”، بالقول: “من النهار الاول بدأت نضالي بقولولي ما تراهن عالناس فوت باللعبة. بعد كل هالسنين صار فيي جاوب: لا أحد يمكنه الوقوف في وجه تطور الشعوب واليوم الشعب اللبناني بكل طوائفه يقلب الطاولة على التبعية والتجارة بالسياسة. كم أنا فخور أني لبناني”.

أكمل القراءة »

السيد: جايي الوقت..

غرد النائب جميل السيد عبر “تويتر”، قائلا: “كثيرون من المحبين طلبوني للشارع، نزولنا للشارع سيفسر اليوم انه وجاهة واصطياد شعبية، وكنت اول من رفع الصوت باسمكم ضد عصابة الفساد بالدولة، لكنهم كابروا، اليوم انتفاضتكم الوطنية ارعبتهم وهزت عرشهم، الشارع اليوم يجب أن يكون فقط لصوت الشعب وأقدامه، وبعده كلنا معا، جايي الوقت..”.

أكمل القراءة »

محفوض: قرار إستقالة رد واضح على نصرالله

قال رئيس حركة التغيير المحامي ايلي محفوض “ولأن القوات اللبنانية حزب الناس وصوتهم ..ومع ما تحمل من تاريخ مليء بالتضحيات والشهادة والمقاومة والنضال، جاء قرار رئيسها سمير جعجع لينسجم مع هذا الخط ناهيك، عن أن هذه الاستقالة هي الرد الواضح والموضوعي لكلام السيد حسن نصرالله الذي حاول الظهور كأنه الولي الآمر الناهي وبيده القرار لتقول: الأمر ليس لك”. واضاف في …

أكمل القراءة »

وفاة طفل نتيجة انقلاب سيارة على طريق مقطوع بالأتربة في عكار

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام”، عن وفاة الطفل آدم جمال مصطفى، نتيجة إنقلاب سيارة والده عند جسر المحمرة، خلال محاولته العبور عبر الأتربة التي وضعت لقطع الطريق، فانحرفت سيارته لترتطم بجدار الى جانب الطريق. كذلك أصيب الوالد، الذي نقل مع جثة طفله إلى مستشفى الخير في المنية.

أكمل القراءة »