السبت , 20 أبريل 2024

وفد من وزارة الصحة العامة تفقد مستشفى دير القمر الحكومي والمدير العام يؤكد التزام استكماله وتجهيزه

زار المدير العام لوزارة الصحة بالإنابة فادي سنان يرافقه رئيس دائرة المستشفيات الدكتور أنطوان رومانوس والمهندس أكرم كرم ممثلا مجلس الإنماء والإعمار، مستشفى دير القمر الحكومي. وكان في استقبالهم النائب الدكتور فريد البستاني ورئيس لجنة المستشفى المكلفة رسميا من قبل وزارة الصحة البروفسور انطوان البستاني وأعضاء اللجنة، وشركة التعهدات وعدد من المهندسين والمشرفين على مشروع استكمال بناء المستشفى.

 

وتفقد الوفد الأعمال الجارية واستمع إلى شرح من المهندسين عن تقدم الأشغال في استكمال البناء.

 

ورحب النائب البستاني بالوفد، موجها التحية “لكل من ساهم في بناء المستشفى من الذين سبقوه، لا سيما الرهبنة المريمية التي وهبت الأرض، إلى كل أبناء الدير والشوف”، كما وجه “تحية خاصة الى وزير الصحة الدكتور حمد حسن والمدير العام والدكتور رومانوس والمهندس كرم”، شاكرا لدولة الكويت مساهمتها الكريمة في بناء المستشفى”.

 

من جهته، شدد المدير العام لوزارة الصحة على “التزام الوزارة، وبتوجيهات من الوزير حمد حسن، استكمال وتجهيز مستشفى دير القمر الحكومي، وأثنى على التعاون مع النائب الدكتور البستاني في بنائه.

 

وأبدى مدير دائرة المستشفيات إعجابه بالأشغال التي تنفذ، ووعد بافتتاح القسم الاول من المستشفى في وقت ليس ببعيد.

 

اما رئيس لجنة المستشفى فقد شكر جميع المشاركين في اتمام الأعمال، “لكي يصبح لأهالي دير القمر والبلدات المجاورة مستشفى حديث يلبي حاجاتهم الطبية”.

 

 

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *