الخميس , 25 أبريل 2024

مشايخ وأعضاء المجلس المذهبي الدرزي في راشيا شكروا جنبلاط

توجه مشايخ وأعضاء المجلس المذهبي الدرزي في راشيا والمرجعيات الدينية، في بيان، الى رئيس “الحزب التقدمي الاشتراكي” وليد جنبلاط، شاكرين إياه على “التقديمات التي تتواصل ومسيرة الدعم والرعاية التي تستمر، فتكمل وتتكامل مع مبادرة وزارة الصحة مشكورة، ففي كل محطة ومع كل استحقاق وخصوصا في الظروف الصعبة والأوضاع العصيبة، ترى عينه الساهرة ابدا تحنو على المناطق الوطنية المحرومة والمستهدفة من الفئويين والحاقدين، وترى صدره يعطف على أبناء هذه المناطق ومؤسساتها، وما منطقتنا الا واحدة من هذه المناطق التي تشملها عين الرعاية وروح العطاء الذي يتجلى يوما بعد يوم سمة ونهجا في دار المختارة الأبية، وما المبرة الأخيرة ووقفته المعنوية الا نصرة للحق ودعما لمستحقيه، وان ما قدمه لمستشفى راشيا الحكومي خير دليل وأصدق برهان”.

 

كما توجهوا اليه ب”أسمى تحيات الشكر والتقدير على مواقفك الوطنية وعطاءاتك السخية مصحوبة بجميل الثناء وجزيل الامتنان لمن اخترته ممثلا لك، رجل الإرادة والثقة والمهمات، وائل أبو فاعور النشيط الناشط على كل الجبهات”.

 

وأكدوا أنه “في ظل رايتك راشيا ستبقى منصورة عزيزة، ونجدد العهد، عهد الوفاء والالتزام، عهد الجهوزية لكل استحقاق ومقام. فعهدك وعهد من بعدك باق بقاء الرجال، وعهد سواك ومن بعدهم من اللئام الى الزوال”.

 

 

عن Editor1

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *