الجمعة , 29 مارس 2024

جمعية المصارف استنكرت حوادث الحمراء:غوغائيون مأجورون على الثوار لفظهم

أسفت جمعية مصارف لبنان في بيان، ل”الحوادث الصادمة التي حصلت أمس في شارع الحمراء العريق، واستهدفت مصرف لبنان وفروع المصارف، إضافة إلى المحال التجارية على اختلافها”. وقالت: “إننا على ثقة بأن الفاعلين لا يمتون إلى ثوار لبنان الحقيقيين بصلة، بل هم جماعة من الغوغائيين المدفوعين والمأجورين والمعروفي الأهداف”.

وتمنت الجمعية على “الثوار الشرفاء الذين نجل ونحترم، أن يلفظوا هؤلاء الذين يحاولون التغلغل في صفوفهم وألا يقعوا ضحية مخططات مشبوهة تهدف إلى حرف الأنظار عن أهداف الثورة الحقيقية، وعلى رأسها محاربة الفساد والهدر في القطاع العام الذي ما زال مستشريا، وهو ما أوصل البلاد والعباد إلى ما وصلنا إليه، إضافة إلى التباطؤ الكبير وغير المسؤول في تشكيل حكومة جديدة، مما يضع المصارف في الواجهة وكأنها هي المسؤولة عن تردي الأوضاع الحاصلة. وهذا ما يجب أن يبقى على رأس سلم الأولويات عوضا من التعرض للقطاع المصرفي الذي يحاول جاهدا ويبذل ما في وسعه في سبيل المحافظة على ما تبقى من اقتصادنا الوطني”.

وناشدت الجمعية القوى الأمنية “أخذ التدابير اللازمة لكشف ومعاقبة كل من حرض وخطط وساهم في هذا العمل الهمجي الذي يصيب قطاعا يجاهد لخدمة الناس والحفاظ على مصالحهم في أحلك ظرف يمر به لبنان”.

عن Editor2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *